بشار الكلب

صباح الخير يا سوريا، هذه صرختي!

مرة ثانية مرحبا أصقائي، أعود لأكتب لكم عن مسألة مهمة جدا ألا وهي تسليح الجيش الحر: الكل يرفض تسليح الجيش الحر الذي يحمي ويصون الأعراض وحجتهم في ذلك الخوف من الحرب الأهلية لكنهم يعرفون حقّ المعرفة ويدركون تمام الادراك باننا لسنا من هواة الحروب ولايمكننا أن نصل الى أن نقتل بعضنا البعض.

ويقبلون تدخل ايران وروسيا وحزب الله علىارض بلدنا الحبيب يشاركون في قتلنا وتشريدنا من ديارنا، دون أن نملك الحقّ في الدفاع عن أنفسنا.

أجل فوالله رأيتهم بعيني مسلحين ايرانيين قطعوا احدى الطرق في مدينتي الغالية لينقلوا صندوقا خشبيا توضع فيه عادة الأموات (والله هو الوحيد) الذي يعلم ماذا كان يوجد في الصنوق، كانوا مصوبين أسلحتهم الغريبة على البشر… ربما تسألون كيف عرفت أنهم ايرانيون؟ سأجيبكم: أشكالهم دلّت عليهم ؛ ذقونهم الطويلة والممنوعة في صفوف جيشنا وملابسهم السوداء القاتمة من رأسهم حتى قدمهم وأسلحتهم التي لم نعهدها من قبل وعدم تكلمهم مع أحد، كلّ ذلك يؤكد أنهم غرباء وليسوا منّا. فجيشنا وشبيحتنا وفي مثل هذه المواقف يتكلمون ويشتمون.

الايرانيون حلال لهم ان يقتلوا أطفالنا وأن يشاركوا في تدميرنا، وحرام على أحرار بلدنا الدفاع عن أنفسهم وعن أعراضهم وممتلاكتهم، لكن نقسم (والله الواحد الأحد) ثورتنا ستنتصر مهما طال الزمن ومهما قست الأيام، ومهما طغى بشار الأسد وأعوانه وكلّ من يساعده، وما ذاك الا لأننا أصحاب حقّ ندافع عن حريتنا وكرامتنا، وهم يدافعون عن باطل وعن كرسيّ سرق بالغدر وبتغيير القوانين خلال خمس دقائق.

آسفة للاطالة، الى اللقاء.
صديقتكم عليا

Annunci
di Redazione Good Morning Syria Inviato su عليا Contrassegnato da tag

Rispondi

Inserisci i tuoi dati qui sotto o clicca su un'icona per effettuare l'accesso:

Logo WordPress.com

Stai commentando usando il tuo account WordPress.com. Chiudi sessione /  Modifica )

Google+ photo

Stai commentando usando il tuo account Google+. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto Twitter

Stai commentando usando il tuo account Twitter. Chiudi sessione /  Modifica )

Foto di Facebook

Stai commentando usando il tuo account Facebook. Chiudi sessione /  Modifica )

Connessione a %s...